قصص سكس حقيقية أختي السكرانة تغريني بطيزها الكبيرة
انا محمد ومعي قصص سكس حقيقية حدثت بالفعل سأحكي واحدة منهم، انا أسكن بالرياض ابلغ من العمر 26 سنة وغير متزوج ومتخرج من جامعة الملك سعود ساكن عند الوالد وعندي 4 اخوان نصفهم متزوج و3 خوات متزوجات والكبيره اسمها هدى 36 سنه بيضاء طويله جدا وعليها جسم خيالي طولها 178 ووزنها 74 وتملك اجمل طيز بالدنيا برمضان 1425 تطلقت من زوجها وانفصلت عنه وعندها منه 4 اطفال اكبرهم 12 سنه منزل الوالد كان كبير واخذت لها جناح فوق 3 غرف بحمام خاص منفصلات عن البيت وسكنت هي واولادها الاربعه خواتي كلهن ملتزمات وهي كانت اقلهن التزام. بعد 6 اشهر على ىانفصالها من زوجها وبالتحديد في شهر ربيع الثاني 1426 تقدم لها واحد غني لكن كبير 60 سنه ورفضت هي مب عشانه كبير بس لكن كان قبيح الشكل وانا شفته. حاولوا يقنعوها الاهل ورفضت هي وجلسو ايصرون كل ليلة يفتحوا معها الموضوع وكنت انا اقرب الناس لها مدري ليش لمن نجلس نسولف متفاهمين جدا عكس اخواني الاخرين. عرضو علي الاهل ان اقنعها وقلت لهم اوكيه ابحاول معها. تكلمت معها وقالت لي ممكن لمن تكلمني تكلمني على انفراد وانا استحيت لان كان الاهل موجودين. كانت تسهر مع اولادها علا القنوات بغرفه مخصصتها للتلفزيون كانت الساعة 11 بالليل ورحت وعرضت عليها نتكلم ووافقت ورحت معها لغرفتها وجلسنا ندردش: سألتني أنت شفت شكله كيف قبيح؟ قلت نعم قالت خلاص انتهى الموضوع. قلت اوكيه – وقالت هذا شايب وشين وانا مابي فلوسه دام راس ابوي يشم الهواء واقتنعت انا من جوابها ولمحت لي انه ضعيف ولا فيه شي ممكن يساعد للقبول. كانت دايما تلبس ملابس تثيرني مره وانا متأكد ان ماكانت تقصد لكن بحكم كانت متزوجه ومتعوده واصدقكم الحكي كنت اجلخ ليليا على اي منظر اتخيله فيها خاصة ان طيزها ملفتة جدا للانتباه. كانت غرفتي جنبها وفكرت اشوفها بالحمام لكن عجزت وما ساعدني وضع الحمام وبليله فكرت اشوف عنها لو من بعيد لبعيد كتلميح أو شي من هذا. قلت ابجرب وما يلحقني ضرر لكن كيف الطريقه؟ خطرت في بالي فكره اغريها لآن امي مره قالت على سبيل المزح يوم شافت اختي هدى معصبة دايما انها تبي رجل وان البنت اللي تعصب تصير تبي النيك هذا تفسير كلام امي يوم قالت تبي رجل. قلت لهدى اختي ابغاكي تصحيني من النوم بكره اخاف انوم وانا عندي شغل الصباح الساعة 9 وانا اصلا جالس بعد التخرج لا شغل ولا مشغله لكن قلت ابغريها بشىء وقلت ابخليلك الباب مفتوح لاني ماقوم على جرس المنبه قالت اوكيه — انا جربت حبوب الفياجرا وكان زبي مصلب 24 ساعه وقلت ابجربها ورحت اكلتهم ونمت الساعة 2 بعد ماقفلت الانترنت. كنت لابس فقط سروال طويل العادي وكان اضيق سروال لي وبدون فانله وانا جسمي وجسمها هي اجمل جسمين بعائلتنا وكان كل صدري شعر وجسمي مثير للبنات اما وسامتي فعاديه. وقبل انوم كان زبي واقف حيل. وركبت الساعة علا 8: 30 ونمت ولمن دقت 8: 30 قمت وابعدت الغطاء عني وكان زبي نص قومه وقومته مره ونمت على ظهري وكان قايم واضح وزبي 18سم وراسه كبيرة. جت الساعة 9 وخمس دقائق، وسمعت صوت باب جناحها يفتح وغمضت انا دقت الباب ودخلت واحس انها وقفت لمن شافت زبي وسكتت وراحت واغلقت الباب وظلت تدق الباب من برا وتقول محمد يللا قم من نومك رح لشغلك وانا سويت روحي ماسمع وظلت تدق الباب 10 دقائق تقريبا وشكلها استحت وراحت تكمل نومها – لمن جت الساعة 1 الظهر صحيت من نومي وتحممت ونزلت تحت عند الوالده وكانت هدى عندها وسوالف حريم كالعادة وجلست وقلت لهدى اشفيك ماصحيتيني قالت أنت ماصحيت وقومتك كثير وسكتنا وبعد دقايق قالت لأمي ليش ماتزوجون محمد ترى الدور عليه واحسن له يلقى وحده تراعيه وتصحيه وتشوف اموره كلها! انا عرفت انها شافت زبي ورحمتني وقلت لها لا مابي اتزوج لين احصل عمل — بالليل وكان يوم اربعاء اشتريت بيتزا ورحت لها فوق هي واولادها وكانوا سهرانين وجلسنا جلسة وسهرة حلوة وطلعت بعدها للانترنت وظليت اون لاين للفجر. لمن قفلت النت وطلعت اجيب شي اكله من تحت سمعت صوت التلفزيون حق اختي هدى واولادها وكان فيلم وهي تحب mbc2 مره دقيت عليها وطلعت قلت سهرانه؟ قالت فيلم حلو وناموا العيال قلت فرصه اتابعه قلت بينتهي قالت لا اوسطه قلت انا جوعان ابسوي سندوتشات جبنة لي ولك وابجي اتابع معك قالت حياك – ورحت وسويتهم وجبت معاي بيبسي لي ولها وكانت لابسه بنطلون بيج خفيف لكن مب شفاف وتي شيرت كت. وجلسنا نتابع وندردش احيان وتكلمنا عن الانترنت وفضايح الفنانين وكانت معلوماتها بسيطه وتحب تعرف — وقلت لها صحيح الانترنت كله فضايح فنانين وقالت ممكن اشوف اللي ينشاف منهن! اما اللي فيه خرابيط مابيه وكانت تضحك — قلت لها هاتي ذاكرة جوالك الزعيم واحملهم لك من الكومبيوتر احسن واسرع قالت اوكيه وشكلي احرجتها لان جلست تمسح افلام 10 دقايق — قلت لها خليها معي ولمن اصحى الظهر احملك ولا تعلمين احد وضحكنا من قولتي لاتعلمين قالت حنا بزران افا عليك وبعدين مابي انا شي شين — كان يوم خميس الصبح ونمت انا ولمن صحيت حملت لها 100 فلم وعشرات الصور و قصص سكس حقيقية كثير ونزلت تحت وكنت متأخر ماقمت الا العصر وحصلتها وعطيتها الذاكرة وقلت لها تراي مادري وش حملت لكن كلهم حطيتهم واحذفي اللي مو زين! قالت اوكي — والمغرب حضرن خواتي كلهم واخواني وحريمهم لان اليوم خميس وانا طلعت للمخيم عند الاصدقاء وقعدنا نتفرج على كوره بالتلفزيون وفجأة جاني مسج من هدى اختي تقول: وش أنت محمل؟ انحرجت منك هذا كله سكس؟ واشوى ماطاح فيه احد؟ انا عجزت ارد وقررت ارد عليها ورديت مسج بعد ساعه وقلت: احذفيهم تراي ناسي والله؟ وردت هي تقول ولا يهمك انبسط أنت مع ربعك؟ وعلطول انا طلعت بحوش المخيم ودقيت عليها وقلت لها والله مادريت يمكن حملتهم كلهم واحذفيهم وقالت ولا يهمك وبعدين حرام عليك انا منفصلة وضحكت وضحكت انا وقلت لها ابدا لاتهتمي واحذفيهم قالت حاضر وقفلت الخط — بعد ساعه بعد ماتعشيت انا وكان واحد من الشله جايب ويسكي شربت لي كاسين روقت بهم — مسكت الجوال وكتبت مسج لها وقلت لها انتي لحالك وكانت الساعة 1 بالليل ردت بمسج وقالت ايه راحوا اخواتي وانا فوق ليش؟ قلت بمسج لا ابدا ابسألك المنفصله مالها رب خليها تروق طالما تقدر ومو معنى منفصله يعني تموت بحسرتها؟ ردت علي وقالت ياحبيلك أنت اللي فاهم منهم وعادي ابتفرج اجل عليهم واحذفهم — جت الساعه 3 وطلعت رايق انا ورحت البيت ودخلت غرفتي وكانت جوا تتابع لها فلم كالعاده ودقيت عليها الباب وطلعت وكانت تضحك ولمن شفتها تضحك ضحكت انا! وقالت يخرب شيطانك أنت كل دي أفلام و قصص سكس حقيقية ! قلت مسحتيهم قالت لا لسه وهي تضحك—قلت لها تتابعي فلم؟ قالت لا والله جالسه اشوف افلامك ياتعبان! قلت اجل اتركك وتصبحي بخير قالت وانت من اهله ورحت غرفتي وفتحت لمبتي الحمراء وجلست ادخن واشرب من البيره اللي حطيت بها ويسكي من المخيم وشغلت ريسيفري الخاص قنوات سكس وجلست اتفرج — انا تأكدت انها سهله لكن تبي المبادرة مني انا — -وارسلت لها مسج وهي جنبي بالغرفة الثانيه! وقلت فيه: انا اخوك وما احرمك مثل مالزمان حرمك إذا تبين امد لك سلك من رسيفري وفيه قنوات مفتوحه انا ماعندي مانع؟ ردت وقالت: تتكلم جد انت؟ قلت: ايه — قالت: ياحبيلك لكن مابي احرجك — قلت مافي احراج قالت وكان كل كلامنا مسجات جوال! قالت: اجل بكره باخذ الاولاد لعمتهم العصر وكان يوم جمعه وانت سو اللي تقول وابخليلك المفتاح بالصيدليه اللي بالصالة قلت لها: اوكيه —- وبعد صلاة الجمعة جلسنا نتغدى وعيونها لي ونبتسم ولمن طلعت لغرفتي جت للغرفة وقالت والله انا مستحيه منك لكن إذا خربت فانت مخربني وضحكنا وراحت — والعصر رحت لمحل كهرباء وجبت سلك طويل وريموت اضافي مع الاريال حقه عشان تقدر تغير قنوات وهي بغرفتها! ومددت السلك وحطيته جوا حتى موزع لدشهم ودشي حطيته بالتلفزيون حقها الخاص بغرفتها وجهزت كل شي. ولما جت شافت كل ماسويت وكنت خارج البيت انا ارسلت لي مسج وقالت مدري وش اقولك يا اجمل اخ بالدنيا وانت ابو التقدير وكلمتها بالجوال وعلمتها كيف تسوي وكيف تخفيه عن الاولاد ومن هالكلام — وجيت للبيت وشغلت ريسيفري وقلت لها تراه شغال وطلعت المخيم زي عادتي وكتبت لها بالليل رساله وقلت لها خوذي راحتك انا ابنوم بالاستراحة وردت علي تقول: كذا احراج منك محمد ولا تخليني اندم اني وافقت؟ وقلت لها ابسهر واجي 12 قالت اوكيه —- الساعة 12 رحت وانا رايق وشارب لي كم كاس ودخلت البيت ولقيته هاديء ودخلت غرفتي ودقيت على اختي هدى وقلت لها انا جيت وش هالهدوء قالت اللي يسبق العاصفه ومتنا ضحك — قالت خلاص خذ راحتك انا ابنوم تعبت من الساعة 8 اتفرج! وضحكت انا وقالت شكلك شارب زي عادتك؟ قلت على خفيف تعرفيني ماضيع انا! قالت اشرب وروق بس وضحكت وقالت تصبح على خير وقفلت السماعه. انا جلست اشرب لأني احضرت معي نص قاروره من المخيم وادخن وزبي قايم من اثار الفياجرا لحد اليوم! واتفرج سكس بعد نص ساعه ارسلت هدى مسج وقالت تراي اشوف ماتشوف! رديت وقلت لها احسن وانا اللي جبته لنفسي وضحكت وردت تضحك وتقول خذ راحتك لاتخاف سرنا بيننا! قلت لها لاتخافين انا اخوك ولا راح اظلمك اكثر من الزمان اللي ظلمك وما ردت! سكتت هي الساعة 2 وانا افتكرتها نامت جاني مسج منها تقول والله اني بكيت فعلا الزمان ظلمني! قلت ولا يهمك هدى ولو تبين اشربك كاس اللحين تنسين وتروقين انا مستعد بس لاتبكين؟ ردت بمسج وقالت: أنت تتكلم جد؟ قلت: جد الجد وقفلي بابك وشيكي على اولادك وانزلي تحت هاتي ثلج لانك منتي مثلي انا عادي اشربه ساخن متعود — إذا تبين تعالي – ردت وقالت: ايه ابي بس خايفه يبان علي بكره قلت لها النوم ينهيه لاتخافين وردت وقالت: اوكيه انا نازله واجيك 5 دقائق كنت قافل غرفتي وفتحت القفل وكانت غرفتي غرفه سهر صحيح لمبه حمراء واثاث حلو وجلسه عربي فخمة — بعد دقائق جت وكأني اشوفها لآول مره! كانت لابسه قميص عاري اليدين قطن ضيق جدا وقصير للركبة ولونه زي البرتقالي الغامق – انجنيت لمن شفتها وطيزها كان منظره يخليك تنزل من شوفته بس ومعها صحن فيه ثلج وكاس بيدها وقفلت الباب وهي ميته ضحك بس ماسكه روحها! وقالت والله اني خايفه من هالتطورات يا محمد وتضحك. وطمنتها بكم كلمه وصبيت لها كاس مع عصير داناو وشربت على خفيف وكنت مكثر العصير واعجبها وشربت اول كاس وقلت لها ودك اشغل التلفزيون قالت اوكيه بس وطي عليه وخل نسمع اغاني كان عندك! قلت عندي كل شي وشغلنا المسجل وهي تحب الطرب وشغلنا قناة XXL وجلست انا تحت وهي بالسرير نتفرج وطلبت كاس ثالث! الثاني شربته وانا مادريت! البنت راقت مره وقالت ان الخمر ينسيك همومك وزي هالكلام — انا زبي ذبحني وقام وتعمدت اظهره لها تشوفه من جوا السروال اللي كنت لابسه –وكنت اشوفها تناظر زبي ولما اشوفها تلتفت وتسولف عن حركات صارت اليوم لاولادها – لاحظت انها سطلت وبدت تحاول ترقص وهي جالسة بحركات بكتوفها! قلت لها خلاص لاتشربي اكثر وقالت لا صب لي رابع! اخر واحد وبعدها اروح انوم! — صبيت الرابع وقلت لها بشرط ارقصي واقفة مو كذا وضحكت قالت انا احسن البنات ترى رقص قلت وريني؟ قالت اوكيه بس ابيك تروح تشوف العيال اخاف احدهم قايم — رحت وشيكت وجيت وكانت الساعه 3 — وقفلت الباب قلت يللا ابي اشوف رقصك وقامت ترقص على اغنيه لمطربه لبنانيه طحنا فيها بالدش — كان رقص عالمي وفعلا رقاصه رقم 1 وقلت لها كأني امزح معها لفي معك طيز حلو للرقص وضحكت ولفت واشوف طيز خيال ياناس ومن غير شعور جلست أمسك زبي كأني أستمني وهي تضحك قالت: خل حقك ذبحته وضحكنا وقلت لها غصب عني معك حبه اتحدى بنت زيك وبلحظه مسكت الريموت وقفلت التلفزيون واشوف دموع في عيونها وتأثرت انا مره وقلت لها وش فيك روقي انا ماسويت هالشي الا ابيك ماتنحرمي قالت: اكيد لكن شوف أنت اليوم ساعدتني اخرج من حزني وضيقي ثلاث مرات افلام الجوال والسلك اللي سويته والكاس اللي نساني همي وجاء الدور علي انا! — قلت لها مابي منك الا تروقين بس قالت: وانا أبيك تروق وتنبسط وخلني اسوي حسب مزاجي؟ قلت لها اوكيه كانت الساعة 3: 30 تقريبا أو 4 وقالت لي ابيك تسكت بس وخلني اسوي اللي ابي؟ قلت لها حاضر وشغلت التلفزيون مرة ثانية وحطت اغاني ورقصت وبلحظة ماتوقعتها شالت القميص واو الكلوت والسنتيان فقط كان لونهم واحد اسود ورقص خيالي وانا مندهش ومسطل وزاد تسطيلي اكثر وهي سكرانه عالاخر وبدت تبرز طيزها بوجهي وتعبت انا وماسك زبي ألعب فيه من ورا السروال وهي تناظر زبي وترقص وفجأه خلعت الكلوت والسنتيان بحركه سريعه جدا جدا — انا مو مصدق وجسمها حلو مره وقالت لي هذي الطيز اللي تقول عليها! وقربت لي ولمست الطيز ويدي بزبي وهي واقفه — وجلست على ركبتها وقالت لي ودي اشوفه! طلعت زبي من غير شعور وانا اطلعه طاحت عليه هي ولحظه وهو كله بفمها! وتمص تمص تمص يجي عشر دقايق وخفت انزل وقمت للسرير وهي وراي وتمصه حتى قبل انسدح! قام زبي مره وانا منسدح وهي فوقي وقامت هي وقعدت عليه بكسها وهات يا ردح ردح قوي ونيك وقامت وانسدحت ورفعت رجولها فوق وقالت تعال نيك كسي ونكته نيك وزبي مصلب مرره وخفت انزل بكسها وقمت واقف جنب السرير وقامت قالت نزل في كسي تكفى وخفت وقلت لا بعدين ياقلبي ومصت زبي لين نزلت بفمها وشربته كله كان خيط طويل وداخت هي من الشراب وغسلت بحمامي وجت جلسنا نبوس بعض لطلوع الشمس! وبعدها راحت نامت ومن يومها وحنا نلتقي بغرفتي بعد الساعة 2 بالليل وفتحت طيزها بعدها بكم يوم وقررت هي تتفرغ لاولادها وماراح تتزوج وتعاهدنا انيكها حتى لو تزوجت وقررنا كذا للابد وعيشنا في أجمل قصص سكس حقيقية حتى الآن